غوارديولا: صراع البريميرليغ مستمر و ليفربول يستطيع اللحاق بنا

غوارديولا: صراع البريميرليغ مستمر و ليفربول يستطيع اللحاق بنا

إنجلترا, منذ 2 عام و 3 شهر محمود يونس شاهين

بيب جوارديولا: صراع لقب البريميرليج قائم، ولا يزال ليفربول بإمكانه اللحاق بنا.

 

بعد فوز ليفربول على الخميس الماضي، قلل كلوب من فرصة فريقه للحقاق بمانشستر سيتي، في سباق صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء رد بيب جوارديولا، مدرب السيتي، إن من يفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم يجب أن يكون "ثابتًا بشكل لا يصدق، وفي كرة القدم، كل شيء يمكن أن يحدث".

ويعتقد جوارديولا أنه من غير المعقول أن يورغن كلوب فقد الأمل في اللحاق بمانشستر سيتي في سباق اللقب لأنه مدرب منافس شرس.

قال غوارديولا: "أنا لا أصدقه". "بالتأكيد [هذا ممكن] وهو يعتقد الأمر نفسه، وإلا فلن يكون المنافس الذي هو عليه. بالطبع هو يؤمن. كل شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم. إنه يعلم أنه يجب عليه الفوز بالعديد من المباريات، كما نعلم أنه يتعين علينا الفوز بالعديد من المباريات للقتال من أجل الفوز بالبطولة مرة أخرى.

"أظهر كلا الفريقين على مر السنين أنهما قادران على تحقيق سلسلة انتصارات لا تصدق على التوالي. كلاهما لهما نفس المديرين، تقريبا نفس الفرق والأفكار. كلاهما يمكن أن يحقق 16 أو 17 فوزًا على التوالي. يمكنهم فعل ذلك - يمكننا القيام بذلك أيضًا."

يشعر مدرب السيتي أن أكبر خصوم فريقه هم أنفسهم. قال "علينا أن نؤدي لأنفسنا على أعلى مستوى ممكن". "إذا كان الخصم أفضل، فإننا نقبله. نواجه خصمًا ولكن هذا ليس مهمًا - المهم هو أنفسنا ".

يُذكر أن مانشستر سيتي يتصدر فريق جدول الترتيب بفارق تسع نقاط عن ليفربول، بعد أن لعب مباراة أكثر منهم، وقال جوارديولا إن فريقه قد يحتاج إلى 96 نقطة للاحتفاظ باللقب - وهو رقم لا يمكن أن يصل إليه ليفربول إلا بالفوز في جميع مبارياته المتبقية.