غيابات الرجاء الرياضي أمام بيراميدز المصري

غيابات الرجاء الرياضي أمام بيراميدز المصري

المغرب, منذ 3 عام و 0 شهر هيئة تحرير

شد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، الرحال نحو القاهرة، في رحلة جوية خاصة، زوال اليوم الجمعة، من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، في رحلة جوية، تدوم 4 ساعات ونصف.

 

ويشرف كل من محمد البكاري وهشام أبو شروان الفريق الاخضر، في غياب مدرب جديد، بعدما قدم جمال السلامي، استقالته من تدريب الفريق، خاصة أمام تشبث جزء من المكتب المسير واللاعبين بخدماته.

 

وتشهد تركيبة الرجاء، أبرز غياب، متمثل في المدافع عبد الرحيم الشاكير، بسبب الاصابة، التي ألمت به في مباراة بيراميدز المصري، وأصيب على مستوى الظهر، ما تسبب في ابتعاده عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

كما يغيب عن الفريق زكرياء الوردي، الذي أصيب خلال معسكر المنتخب الوطني للاعبين المحليين، وبعد الفحوصات الطبية، التي خضع لها اللاعب، تأكد غيابه عن المجموعة، إلى حين تماثله للشفاء.

 

كما يغيب عن رحلة الرجاء، صوب مصر، والمدافع البوركينابي « سومايلا واتارا » وبدر بولهرود، باعتبارهما خارج اللائحة الافريقية، التي يشارك بها الفريق الأخضر ضمن منافسات كأس الكونفدرالية.

 

وفي المقابل، شهدت رحلة الرجاء، عودة عمر بوطيب وعبد الإله الحافيظي، فيما تحوم الشكوك بخصوص جاهزية عبد الإله مذكور الذي سيخضع لمراقبة طبية متواصلة في مصر.