فابريزيو رومانو يكشف حقيقة انتقال الدولي المغربي أمرابط لفريق مانشستر يونايتد

فابريزيو رومانو يكشف حقيقة انتقال الدولي المغربي أمرابط لفريق مانشستر يونايتد

إنجلترا, منذ 9 شهر و 8 أيام هيئة تحرير

كشفت تقارير صحفية جديدة أنا نادي مانشستر يونايتد اقترب من حسم تعاقده بشكل رسمي مع الدولي المغربي سفيان أمرابط بعد مفاوضات ماراتونية مع إدارة نادي فيورنتينا الإيطاليا، التي وافقت في الآخير على تسريحه.


وأضافت التقارير نفسها أن مانشستر يونايتد تقدم بعرض مالي يقدر بمبلغ 25 مليون يورو مع إضافات تبلغ 4 مليون يورو.

 

وكشف فابريزيو رومانو آخر التطورات الخاصة بصفقة انتقال النجم المغربي سفيان أمرابط من فيورنتينا إلى مانشستر يونايتد في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب فيها التالي:

“مانشستر يونايتد وضع سفيان أمرابط ضمن خياراته كما ذكرت التقارير منذ شهر يونيو الماضي ولا توجد هناك أخبار حول حسم اليونايتد للصفقة”.

وأضاف: “لم يتم إرسال أي عرض رسمي بعد إلى فيورنتينا، ولن تُحسم الصفقة هذا الأسبوع”.

وتابع: “أولوية اليونايتد حاليًا هي التعاقد مع مهاجم جديد، ثم يغادر البرازيلي فريد النادي، وبعدها سيأتي الدور على الحديث عن متوسط الميدان الجديد”.

 

وكشفت "فوت ميركاطو" مساء أمس أن سفيان أمرابط لن يغادر فريقه الإيطالي في حال لم يحصل على عرض من الفريق الذي يناسبه كما أشارت إلى أن الدولي المغربي رفض الحديث عن إمكاية اللعب في البطولة السعودية جملة وتفصيلا بعدما تردد أن نادي الأهلي سيتقدم إليه بعرض مغر.

 

وبرز أمرابط كنجم للمنتخب المغربي في مونديال قطر، بعدما وصل إلى نصف النهائي، كما لعب 107 مباراة مع نادي فيرونتينا منذ انضمامه في 2020.