فحوصات خاصة ببعثة الوداد الرياضي بعد مباراة كايزر شيفز

فحوصات خاصة ببعثة الوداد الرياضي بعد مباراة كايزر شيفز

المغرب, منذ 3 عام و 2 شهر هيئة تحرير

حلت بعثة فريق الوداد الرياضي في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، قادمة من بوركينافاسو، بعدما أنهت التزامها بالاستحقاقات الإفريقية، أنغولا وبوركينافاسو.

 

وقضت بعثة الوداد أزيد من أسبوع بين أنغولا حيث واجه الفريق الأحمر بيترو أتليتيكو، وبوركينافاسو عندما استقبلت فريق كايزرشيفز الجنوب إفريقي، برسم الجولتين الأولى والثانية عن دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويرتقب أن يخضع الطاقم الطبي لفريق الوداد، المدافع أشرف داري، لفحوصات طبية دقيقة، لتشخيص نوعيه إصابته ومدة غيابه عن الفريق، بعدما تعرض لتشنج عضلي اضطره لمغادرة المباراة في الدقيقة 78 من المواجهة، أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، ما فرض على المدرب التونسي فوزي البنزرتي تغييره بالإيفواري الشيخ إبراهيما كومارا.

 

وتجدر الإشارة إل أن مباراة الوداد البيضاوي أمام مضيفه سريع وادي زم، عن دور 16 من مسابقة كأس العرش، والتي تقرر في وقت سابق إجراؤها يوم غد الثلاثاء، قد تم تأجيلها لوقت لاحق، بسبب عامل ضيق الوقت، خاصة وأن الفريق الأحمرعائد للتو من رحلته التي قادته إلى أنغولا وبوركينافاسو في وقت واحد، وعاد منها بالعلامة الكاملة ومتصدرا لمجموعته الإفريقية.