مباريات اليوم
الفيفا لـِ الاتحاد المصري: " قضية الشحات و الشيبي شأن داخلي و لا علقة لنا بها"

الفيفا لـِ الاتحاد المصري: " قضية الشحات و الشيبي شأن داخلي و لا علقة لنا بها"

مصر, المغرب, منذ 3 شهر و 25 أيام إدريس بنسيد

أثارت قضية المغربي محمد الشيبي مع لاعب الأهلي حسين الشحات لغطاً كبيرا داخل الأوساط الكروية المصرية و المغرببة هذا الموسم، بعد أن رفع اللاعب الدولي المغربي تهمة السب و القذف و الضرب و الترويع أثناء نشاط رياضي ضد الجناح المصري.

 

وأقدم رئيس لجنة الإنظباط بالإتحاد المصري محمد شيرين فهمي على نفي مايتردد بخصوص البث في القضية، مصرحًا "أن الأمر لا يزال تحت الدراسة" بعد أن جاء رد الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الءي أكد أن هذا شأن داخلي للإتحاد المصري و هي كجهاز دولي لا علاقة لهم به.

 

في هذا الصدد كان المستشار هاني بكري محامي لاعب بيراميدز محمد الشيبي قد قال أن النيابة العامة أحالت لاعب الأهلي حسين الشحات إلى محكمة جنح بمدينة نصر.

 

وأشار المتحدث نفسه أن اللاعب حسين الشحات عقب واقعة التعدي على موكله أصدر بيانا إعتذر فيه عن الواقعة للنادي الأهلي و للجماهير المغربية ولكن لم يخصص أي إعتذار للدولي المغربي هذا ما إعتبره الأخير قلة إحترام مما دفعه لتقديم بلاغ ضد الجناح للحفاظ عن حقه في القضاء المصري.

 

جدير بالذكر، أن لاعب فريق الاهلي المصري، حسين الشحات أقدم على صفع الدولي المغربي محمد الشيبي، بعد نهاية المباراة أمام وسائل إعلامية، بطريقة غير أخلاقية ةغير رياضية، الشيء الذي دفع باللاعب التوجه للمحاكم المصرية لإنصافه.