قطع الرباط الصليبي لكورتوا ، قد يعجل بتعاقد ريال مدريد مع المغربي بونو

قطع الرباط الصليبي لكورتوا ، قد يعجل بتعاقد ريال مدريد مع المغربي بونو

إسبانيا, منذ 8 شهر و 18 أيام هيئة التحرير

تعرض الحارس الرسمي لنادي ريال مدريد، تيبو كورتوا، لإصابة قوية خلال مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق.

 

وأعلن ريال مدريد ، إصابة حارسه بتمزق في الرباط الصليبي بعد تعرضه لإصابة قوية أثناء تدريبات فريقه الصباحية.

 

ونشر نادي ريال مدريد بيانًا عبر موقعه الإلكتروني جاء فيه:”بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا تيبو كورتوا، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى”.

 

وأضاف:” سيخضع اللاعب لعملية جراحية في الأيام المقبلة”.

 

وكان موقع "KOORALIFE" قد أكد في وقت سابق أن ريال مدريد كان يرغب في انتداب المغربي ياسين بونو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن الحارس المغربي، رفض العرض، بسبب أنه لا يرغب في الحلوس في دكة الاحتياط.

 

وحسب ما ذكرته إذاعة كادينا كوبي الإسبانية، فإن كورتوا تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته في التدريبات الجماعية الصباحية لفريق ريال مدريد.

 

وقال المصدر ذاته، إن التشخيص المبدئي الأول للإصابة التي تعرض لها البلجيكي كورتوا، تؤكد أنه مصاب بتمزق الرباط الصليبي للركبة الأمامي.

 

وقد تمثل إصابة كورتوا ضربة قوية لريال مدريد، في حال غياب اللاعب لفترة طويلة، خاصة وأن الميرنجي لا يملك حارسًا بديلًا لتعويض كورتوا.

 

ويفتتح ريال مدريد مشواره في مسابقة الدوري الإسباني، بالمواجهة التي تجمعه أمام نظيره أتلتيك بلباو التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من الليغا، مساء السبت المقبل 12 من غشت 2023.

 

 

جدير بالذكر، أن فريق ريال مدريد، يواصل تدريباته الجماعية، خلال الفترة الحالية، قبل انطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإسباني.