كورونا تجبر إدارة الرجاء على تأجيل الجمع العام المقرر يوم 27 غشت

كورونا تجبر إدارة الرجاء على تأجيل الجمع العام المقرر يوم 27 غشت

المغرب, منذ 2 عام و 9 شهر خالد انويرة (كوورة لايف)

أكد مصدر قريب من إدارة الرجاء لموقع "KOORALIFE"، أن رئيس النادي رشيد الأندلسي ناقش رفقة أعضاء مكتبه المسير فكرة تأجيل الجمع العام، وطلب منهم اختيار تاريخ جديد في الفترة بين شتنبر ونونبر المقبلين.

وقررت إدارة الرجاء الرياضي تأجيل الجمع العام، بسبب عدم الترخيص للمكتب المسير من قبل سلطات الدار البيضاء، عقد الجمع العام حضوريا.

وأضاف نفس المصدر أن إدارة فريق الرجاء الرياضي، قررت تأجيل الجمع العام المقرر عقده في 27 غشت المقبل، من أجل انتخاب رئيس جديد للفريق الأخضر إلى غاية تخفيف التعليمات الخاصة من طرف السلطات لمكافحة كورونا.

ورفض الرئيس إجراء الجمع العام عن بعد، إذ فضل تأجيله على أمل تحسن الوضعية الوبائية في المغرب للحصول على ترخيص لعقده حضوريا، إلى جانب رغبته في الاستمرار رئيسا للنادي إلى ما بعد 3 شتنبر، وهو التاريخ الذي حدده للاعبي الفريق من أجل صرف شيكاتهم للحصول على نصف ديونهم العالقة.

وأكدت إدارة الرجاء الرياضي في بلاغ رسمي أنخ تم تأجيل الجمع العام إلى غاية 14 شتنبر 2021.

وكان أنيس محفوظ، الكاتب العام السابق للفريق الأخضر، قد أعلن رسميا عن ترشحه للرئاسة، بعد إعلان المكتب المسير عن عقد الجمع العام في 27 غشت لانتخاب رئيس جديد، كما أعلن رضوان الرامي، بدوره ترشحه للمنافسة على الرئاسة.