كولر: "آمل  أن يتمتع اللقاء بأجواوء تحكيم عادلة"

كولر: "آمل أن يتمتع اللقاء بأجواوء تحكيم عادلة"

مصر, دوري أبطال إفريقيا, منذ 10 شهر و 23 أيام هيئة تحرير

تحدث مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي السويسري، عن المباراة المرتقبة بين فريقه وفريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

 

وأعرب كولر عن سعادته بالمشاركة في هذه النهائيات وأكد عن أمله في أن يتمتع اللقاء بأجواء تحكيم عادلة وتكون ممتعة لمحبي كرة القدم.

 

وصرح كولر في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم لمناقشة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد، أن اللاعبين جاهزون للمباراة ومتحمسون للعب أمام جماهير كبيرة.

كما أشار إلى أن فريق الأهلي حقق الفوز في المباراة الأولى ويحتل المركز الأفضل، وأن هدف الوداد لم يغير النتيجة الإجمالية للمباراة.

 

وأضاف المدير الفني السويسري: "لقد خاض لاعبو الأهلي العديد من المباريات أمام جماهير ضخمة في مختلف الدول، ويتمتعون بخبرة كبيرة. وبالنسبة لجماهير الوداد، فإن عدم مشاركتها في المباراة يعتبر عبءًا إضافيًا على لاعبي الأهلي. ومع ذلك، تؤثر مؤازرة الجماهير وتشجيعها بشكل كبير وتمنح فريقنا دفعة قوية".

 


وأبدى مارسيل كولر إلى أن إصابات اللاعبين والأخطاء جزء لا يتجزأ من كرة القدم، وهذا ما حدث للفريق المنافس في المباراة. وأكد أن لاعبي الأهلي لديهم تجارب سابقة في مواجهة تحديات أصعب بكثير، ويمتلك الفريق خبرات غنية تمكنه من التعامل مع أي موقف.

 

وفيما يتعلق بانتقاده لحكم مباراة الذهاب أمام الوداد، قال كولر: "إذا قام لاعب بالتعمد بمسك الكرة بيده، خاصة إذا كان هناك فرصة واضحة للهجوم، فإنه يستحق طردًا مباشرًا. وعلى الرغم من ذلك، لم يتدخل طاقم التحكيم ولم يقدم الأهلي أي احتجاج رسمي بشأن ذلك."

 

وتابع: "بعد المباراة الأولى، تحدثت مع اللاعبين وناقشنا اللقاء. وما يمكن تأكيده هو أننا جاهزون وأن الضغوط تحملها المنافس، حيث فزنا في المباراة الأولى."

 

وختم كولر تصريحاته في المؤتمر الصحفي بتأكيد أن الفريق قدم أداءًا قويًا في القاهرة وكان لديه فرصًا عديدة أكثر بكثير من الوداد.