مباريات اليوم
لاعب المنتخب المصري يدعم محمد الشيبي في محنته

لاعب المنتخب المصري يدعم محمد الشيبي في محنته

المغرب, منذ 1 شهر و 13 أيام هيئة التحرير

حرص إبراهيم عادل، لاعب المنتخب المصري الأوليمبي، وفريق بيراميدز، على الحديث على هامش مشاركته مع منتخب بلاده في منافسات كرة القدم بالدورة الأوليمبية بالعاصمة الفرنسية باريس، وحرص خلال التصريحات على دعم الدولي المغربي محمد الشيبي، زميله بالفريق.

 

وقال عادل في تصريحات صحفية: "تربطني علاقة رائعة بالشيبي وجميع لاعبي بيراميدز فنحن كالعائلة الواحدة داخل النادي حيث نهدف جميعا لتحقيق طموحات النادي خلال المرحلة المقبلة".

 

وأضاف: "تعرضت لكثير من الضغوطات خلال المرحلة الماضية بالابتعاد عن فريقي خلال مواجهات حاسمة لتحديد بطل الدوري المصري وشعرت أن قلبي وعقلي في غاية التشتت خلال الأيام الماضية وهو ما أثر على تركيزي وظهوري بشكل متراجع في مباراة الدومينكان، وسأعمل جاهدا على الظهور بشكل أفضل خلال المباريات المقبلة".

 

وأتم: "الجميع على قلب رجل واحد داخل بيراميدز وسنحقق الأهداف التي نسعى إليها في أقرب وقت وذلك بفضل تكاتف الجميع داخل المنظومة".

 

وبسؤاله عن الشيبي، أكد : الشيبي واحد من أفضل اللاعبين في الدوري المصري فنيا وأخلاقيا، وهو إنسان ملتزم دينيا وخلقيا وأشعر بالسعادة لوجوده ضمن عائلة بيراميدز، وتعرض لظلم وضغوط كبيرة خلال الفترة الماضية وله مني ومن باقي الفريق كل الدعم".