مدرب بلجيكا: سأكون مجنونًا إذا لم أفكر في الجانبين الرياضي والمالي

مدرب بلجيكا: سأكون مجنونًا إذا لم أفكر في الجانبين الرياضي والمالي

إسبانيا, منذ 4 عام و 5 شهر هيئة التحرير

 

جعل مدرب منتخب بلجيكا، الإسباني روبرتو مارتينيز، مستقبله مع الشياطين الحمر، معلقًا بعدما ألمح إلى أنه سيقوم بالمفاضلة بين العديد من العروض المقدمة إليه عقب انتهاء بطولة "يورو 2020".
وقال مارتينيز خلال مقابلة نشرتها صحيفة Laatste Nieuws "لقد كان راتبي منخفضا للغاية وكنت مخلصا للغاية مع الاتحاد البلجيكي لكرة القدم خلال السنوات الثلاث الأخيرة، لكن الوضع مختلف حاليا، لأن عقدي سينتهي".
وأضاف "سيتوجب علي المقارنة بين العروض المختلفة سواء على المستوى الرياضي والمالي، سأكون مجنونا إذا لم أقم بذلك".

واقترن اسم المدرب الإسباني، الذي احتل المركز الثالث بمونديال روسيا 2018، بريال مدريد منذ عام وتحديدًا بعد رحيل جولين لوبيتيجي عن الفريق الملكي، ولكن في نهاية المطاف تم تعيين سانتياجو سولاري ومن ثم عودة الفرنسي زين الدين زيدان للميرنجي مرة أخرى عقب رحيل سولاري.
كما تواجد اسم مارتينيز ضمن قائمة المرشحين لتدريب برشلونة بدلا من المدرب الحالي إرنستو فالفيردي، وأيضا لتدريب المنتخب الإسباني قبل الاستقرار على عودة لويس إنريكي.
وأكد مدرب الشياطين الحمر "التكهنات والإشاعات لا يمكنك التحكم بها. كرة القدم هي ما يحدث في الوقت الحالي"، وأكد مارتينيز دائما أنه لن يتعاقد مع أي فريق قبل التحدث أولا مع الاتحاد البلجيكي لكرة القدم.