موكوينا : المنتخب المغربي يملك أسماء من الأفضل في القارة

موكوينا : المنتخب المغربي يملك أسماء من الأفضل في القارة

المغرب, منذ 1 شهر و 2 أيام إدريس بنسيد

تحدث المدرب الجنوب افريقي، رولاني موكوينا، في حوار مع "L’vestiaire" على منصة يوتيوب عن أداء المنتخب المغربي، و كذلك عن الأجواء في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، إضافة عن رأيه في اللاعب المغربي محمد بوطويل الذي يلعب تحت قيادته في نادي صان داونز.

 

و قال المدرب رولاني موكوينا " المنتخب المغربي، منتخب جيد، يستطيع تحقيق الأهداف المنتظرة منه، خاصة عند إمتلاكك لمجموعة من اللاعبين من الأفضل في القارة على سبيل المثال ياسين بونو، براهيم دياز، زياش و عطية الله، إضافة لأمرابط و حكيمي".

 

و وصف المدرب الجنوب إفريقي اللعب في ملعب محمد الخامس "دونور" بالدار البيضاء " إنه أمر جنوني ولا يصدق، اللعب هناك حماسي للغاية".

 

و عن عبد المنعم بوطويل، تابع المتحدث نفسه و قال " بوطويل لاعب موهوب و إنسان لطيف، و هناك مطالبات بإستدعاءه المنتخب، لكن الأمر ليس بالسهل عند إمتلاكك للاعبين في مركزه ينافسون في أوروبا، لكن مستوى عبد المنعم الجيد إن إستمر بهذا النسق قد يقدم الإضافة للمنتخب الوطني".

 

و يشار أن عبد المنعم بوطويل، مرتاح في تجربته بجنوب افريقيا رفقة نادي صان داونز، ولا يفكر بالخروج رغم توصله بعروض من أندية مغربية و خارجية مختلفة.