نصر الدين النابي يودع الجماهير العسكرية

نصر الدين النابي يودع الجماهير العسكرية

المغرب, منذ 3 أيام و 2 ساعة إدريس بنسيد

أعلن نصر الدين النابي، مدرب الجيش الملكي، عبر صفحته الرسمية على منصة "انستغرام" رحيله عن الفريق، بعد نهاية هذا الموسم.

 

و كشف المدرب التونسي من خلال رسالة وداعية وجهها لجماهير النادي العاصمي، عن نهاية رحلته رفقة الفريق.

 

و قال المدرب في الرسالة " أعزائي العساكر، بعد الإحترام الذي قدمتموه لي، من الواجب علي أن أوضح المسألة، بمشاعر مختلطة، أعلن نهاية رحلتي رفقة الجيش الملكي، بعد موسم صعب، و عمل جاد و لحظات شديدة شاركناها على أرضية الملعب، حان الوقت لأقول وداعًا".

 

و أضاف المتحدث نفسه "أريد أن أعبر عن شكري و تقديري للمشجعين الذين كانوا مصدر الدعم و التحفيز. تشجيعكم اللامشروط و شغفكم تجاه الفريق كان قيمًا طوال فترتي مع النادي، عليكم أن تعرفوا أنني قدمت كل شيء، على الرغم من الصعوبات، أنا و المساعدين التكتيكيين و اللاعبين، لهذا النادي العظيم لمحاولة الخروج ببطولة هذا الموسم، لكن أرضية الملعب قررت عكس ذلك، و رغم صعوبة تقبل هذا، لكننا علينا قبوله".

 

و تابع "سأغادر و معي ذكريات و عاطفة كبيرة تجاه هذا النادي و المشجعين، و أنا مقانع تماما أن الجيش الملكي سيواصل التطور، و هذا النادي سيبقى في قلبي".

 

و إختتم المدرب رسالته "أخيرًا، أريد شكر الشعب المغربي على حسن الترحيب و الإحترام، في كل المدن، دائما كنت موضع ترحيب و إحترام من طرف الجميع، و أريد شكركم على هذا".

 

الجدير بالذكر أن المدرب التونسي نصر الدين النابي أعاد الجيش الملكي لمنصات التتويج، بتحقيقه لدرع البطولة موسم 2022/23، بعد غياب، إضافة إلى تحقيقه للمركز الثاني هذا الموسم بفارق نقطة عن المتوج الرجاء الرياضي، و كذلك وصوله لنهائي كأس العرش قبل خسارته ضد نفس الخصم، الإثنين الماضي.