هافرتز يقود تشيلسي للفوز أمام فولهام بهدفين نظيفين

هافرتز يقود تشيلسي للفوز أمام فولهام بهدفين نظيفين

إنجلترا, منذ 2 عام و 11 شهر هيئة تحرير

نجح النجم الألماني كاي هافرتز في قيادة فريقه تشيلسي لتحقيق الفوز بهدفين نظيفين على ضيفه فولهام في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج في إطار الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ودخل تشيلسي المباراة ضاغطًا منذ البداية باحثًا عن تسجيل هدف مبكر وهو ما تحقق بالفعل عن طريق هافرتز الذي نجح في هز شباك فولهام بالهدف الأول في الدقيقة العاشرة.

 

واستمر الاندفاع الهجومي للبلوز في الدقائق التالية، واستطاع هافرتز تسجيل هدفًا ثانيًا لأصحاب الأرض في الدقيقة 17، إلا أن الحكم عاد وألغاه بداعي وجود حالة تسلل على النجم الألماني.

 

ولم تنجح محاولات البلوز في الدقائق المتبقية من الشوط الأول في هز الشباك، كما لم يستطع فولهام استغلال فرصه في زيارة شباك الحارس إدوارد ميندي، بعدما أخطأت معظم تصويبات لاعبيه المرمى، لينتهي الشوط بتقدم تشيلسي بهدف نظيف.

 

وفي الشوط الثاني، لم يهدر هافرتز وقتًا ليعود ويهز شباك منافس فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 49، فيما سيطر فريقه على مجريات الشوط تمامًا وسط مقاومة ضعيفة من فولهام، لتنهي المباراة بفوز تشيلسي بهدفين نظيفين.

 

وبهذه النتيجة، رفع تشيلسي رصيده إلى 31 نقطة معززًا موقعه في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو المركز المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا. وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد فولهام عند النقطة 27 محتلًا المركز 18.