هاليلوزيتش يضع برنامج "المنتخب المغربي" الخاص بمعسكر مارس

هاليلوزيتش يضع برنامج "المنتخب المغربي" الخاص بمعسكر مارس

المغرب, منذ 3 عام و 2 شهر هيئة تحرير

وضع البوسني وحيد خاليلوزيتش الناخب الوطني، لائحة موسعة للمنتخب الوطني، تحضيرا لمبارتي موريتانيا و بوروندي، والتي ستقام بين 26 مارس و 28 منه، عن الجولتين 5 و6 من إقصائيات "الكان" بالكاميرون.

 

وينتظر أن يكشف خاليلوزيتش على اللائحة النهائية، منتصف شهر مارس الجاري، خاصة وأن معسكر « الأسود »، سينطلق يوم 21 مارس بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

 

وستنتقل بعثة المنتخب الوطني، عبر طائرة خاصة يوم 24 من الشهر الجاري، إلى نواكشوط العاصمة الموريتانية، لملاقاة منتخب أصحاب الأرض في 26 مارس بملعب أحمد بيديا.

 

وسيعود وفد المنتخب الوطني مباشرة بعد نهاية المباراة أمام موريتانيا، من أجل التحضير لملاقاة منتخب بروندي، الذي ستجرى يوم 28 من الشهر الجاري، بمركب محمد الخامس بالبيضاء.

 

ويتجه البوسني خاليوزيتش، إلى ضم لاعبين من المنتخب المحلي، الفائز مؤخرا بمسابقة « الشان » الأخيرة، خاصة وأن النهائيات، شهدت تنقل الناخب الوطني إلى الكاميرون، من أجل متابعة المحليين عن كتب، واجتمع بهم قبيل خوض مباراة النهائي، ما سيجبره على ضم العناصر المتألقة من قبيل سفيان الرحيمي، أنس الزنيتي، عبد الإله حافيظي، أيوب الكعبي، يحيى جبران، علي بامعمر وغيرهم من اللاعبين، الذين تألقوا في البطولة الإفريقية، مع وضع تقييم شامل لأدائهم رفقة أنديتهم في الوقت الراهن.