والدة مبابي تخرج عن صمتها لتكشف الجديد بعدما قرر مثلث جنوب أمريكا عزله داخل الملعب

والدة مبابي تخرج عن صمتها لتكشف الجديد بعدما قرر مثلث جنوب أمريكا عزله داخل الملعب

فرنسا, منذ 1 عام و 8 شهر هيئة التحرير

خرجت فايزة العماري، والدة مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم،كيليان مبابي، عن صمتها لتكشف آخر تطورات أزمة ابنها و النجم البرازيلي نيمار.

وكان الخلاف قد بدأ بين النجمين في مباراة مونيلييه، على تنفيذ ركلة الجزاء الثانية، حيث طلب نيمار تسديدها بعد نقاش مع مبابي خصوصا بعدما أهدر مبابي ركلة جزاء خلال الشوط الأول.

وأكدت والدة مبابي في تصريحات لـ "وكالة الأنباء الإسبانية"، أن المشكل يتم حلع و التعامل معه داخل أروقة النادي وأن كل شيء عاد لطبيعته بين اللاعبين.

ورفضت والد مبابي الحديث عن الأزمة الحادة بين اللاعبين، بعدما تناولت تقارير عالمية أن أن مبابي يتعرض لعزل داخل الفريق بسبب الصلاحيات الواسعة التي منحها له باريس سان جيرمان بعد تجديد عقده.

وامتد الخلاف بحسب الصحف الفرنسية إلى غرفة تغيير الملابس، وتطورت الأمور لما هو أسوء بعدما داس نيمار على زر الإعجاب على عدة منشورات عبر المنصات الاجتماعية تنتقد زميله الفرنسي، مبابي، بسبب إهادره لضربة الحزاء و نيمار سجلة الثانية.

وكان المدير الرياضي للنادي الباريسي، لويس كامبوس، قد اجتمع الأحد الماضي، بنيمار ومبابي كي يحذرهما من أن المشكلات الداخلية يجب تسويتها بعيدا عن الأضواء.