يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام فيورنتينا

يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام فيورنتينا

إيطاليا, منذ 2 عام و 11 شهر هيئة تحرير

سقط يوفنتوس في فخ التعادل أمام مضيفه فيورنتينا بهدف لمثله، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “فلورنسا”، لحساب الجولة 33 من بطولة الدوري الإيطالي.

 

وأصبحت مهمة يوفنتوس بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا أصعب مما كانت عليه في السابق، حيث يملك نابولي فرصة خطف المركز الرابع بفارق الأهداف في حال فوزه على تورينو غداً.

 

وظهر يوفنتوس بشكل سيء جداً خلال مجريات الشوط الأول، حيث لم يصنع أي فرصة حقيقة على المرمى، بينما كادت أن تتلقى شباكه أكثر من هدف.

 

وتقدم فيورنتينا بالنتيجة عند الدقيقة 29، وذلك بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحته، وتولى تنفيذها دوشان فلاهويتش الذي وقّع على أول أهداف المباراة.

 

وانتفض يوفنتوس مع بداية الشوط الثاني، ونجح البديل ألفارو موراتا في تسجيل هدف التعادل بعد مرور دقيقة واحدة على صافرة البداية، لينقذ فريقه من هزيمة جديدة.

 

وحاول يوفنتوس تسجيل هدف الفوز خلال النصف ساعة الأخيرة، حيث كثف هجومه على مرمى فيورنتينا، لكنه محاولاته باءت بالفشل، ولم يكن كريستيانو رونالدو موفقاً في العديد من الكرات.

 

ورفع يوفنتوس رصيده بهذا التعادل إلى النقطة 65، وصعد إلى المركز الثاني بشكل مؤقت، كما رفع فيورنتينا رصيده إلى النقطة 34 وظل في المركز الرابع 14.