ميلان يفوز على كوبنهاغن و قريب من بلوغ الدور 32 من الدوري الأوروبي

ميلان يفوز على كوبنهاغن و قريب من بلوغ الدور 32 من الدوري الأوروبي

إيطاليا, منذ 5 عام و 4 شهر وكالات
عزز ميلان الإيطالي آماله في بلوغ دور الـ 32 من الدوري الأوروبي لكرة القدم، عقب فوزه العريض على ضيفه كوبنهاغن ديديلانجي من لوكسمبورغ (5-2)، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس.

وحملت خماسية الروسونيري توقيع كل من، باتريك كوتروني (د. 21)، والبرتغالي روشا ستيلفيو (د. 66 خطأ في مرماه)، والتركي هاكان جالهانغولو (د. 70)، وتوم شنيل (د. 78 خطأ في مرماه)، وفابيو بوريني (د. 81).

بينما سجل هدفي ديديلانجي كل من، ميرت مولدر، وفيليب شوبيسبرغر في الدقيقتين (80، 90) على الترتيب، من زمن اللقاء الذي جرى بينهما، على ملعب "سان سيرو"، وذلك، ضمن الجولة الخامسة لمسابقة "يوروبا ليغ".

ورفع ميلان رصيده بذلك، إلى 10 نقاط، ويحتل المركز الثاني في المجموعة السادسة، بينما يقبع ديديلانجي في المركز الرابع الأخير، من دون نقاط

أفادت صحيفة ماركا بأن الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن نجم توتنهام الإنجليزي، دخل في دائرة اهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن إدارة النادي الملكي ترى في في النجم الدنماركي، الخيار الأول لخلافة الكرواتي لوكا مودريتش، الذي تقدم في السن (33 عاما)، وتراجع مستواه بشكل كبير هذا الموسم، وهو ما انعكس بشكل واضح على نتائج الميرينغي.

إقرأ المزيد
بطلة روسية تسخر من نيمار بعد قمة سان جيرمان وليفربول
ويتوجب على إدارة الريال دفع 250 مليون يورو للاستفادة من خدمات صاحب الـ26 عاما، الذي يرتبط مع توتنهام بعقد يمتد حتى العام 2020.