نيمار يدافع عن نفسه بعد اعتداءه على مشجع رين

نيمار يدافع عن نفسه بعد اعتداءه على مشجع رين

فرنسا, منذ 5 عام و 0 شهر هيئة التحرير
دافع نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، عن نفسه بشأن واقعة الاعتداء على أحد مشجعي رين، بعد المباراة النهائية لكأس فرنسا، مساء أمس السبت، بعدما نشر تعليقا على صفحته الرسمية "إنستجرام" قال فيه: "نعم أنا مخطئ.. ولكن لا أحد يجري في عروقه دم صرصور".

وقال نيمار: "لا يوجد لاعب يحب أن يخسر، ومن يعرفني جيدا يدرك مدى جديتي في الملعب والتنافس بقوة، وكم أتألم كثيرا بسبب الخسارة"، مضيفا: "لكن الخسارة جزء من حياة أي رياضي، فهي مفيدة لنا لكي نتطور ونفكر لنكون أفضل".، واختتم رسالته بالقول: "سعيد للغاية بالعودة مجددا للملعب وهز الشباك، كنت أشعر أنني بحالة جيدة في الملعب، ولكن الشعور الأكبر في هذه الليلة كان الحزن".

ولم يتمالك نجم باريس سان جيرمان، أعصابه أثناء الصعود للمنصة لتسلم ميداليات المركز الثاني، أمام استفزاز أحد مشجعي رين، وهو يصور مقطع فيديو لمسيرة لاعبي سان جيرمان بهاتفه المحمول، وصف فيه جيانلويجي بوفون بـ"المهرج"، وماركو فيراتي بـ"العنصري"، ثم توجه لنيمار بعبارة: "يجب أن تتعلم كيف تلعب كرة القدم جيدا"، ليمسك اللاعب البرازيلي، بهاتف المشجع و يوجه نيمار له لكمة، ثم أكمل صعوده نحو المنصة الرئيسية وسط استهجان الجماهير في المدرجات.

جدير بالذكر أن نادي رين تمكن من التتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه بالفوز 6-5 بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.