رسميا: باريس سان جيرمان يخرج بأول تعليق على حادثة اعتداء نيمار على مشجع رين

رسميا: باريس سان جيرمان يخرج بأول تعليق على حادثة اعتداء نيمار على مشجع رين

فرنسا, منذ 5 عام و 0 شهر وكالة AFP
علق نادي باريس سان جيرمان حول حادثة اعتداء البرازيلي نيمار على مشجع رين ببيان ليل السبت اعتبر فيه أن الشخص المعني أراد إثارة ضجة بحق لاعبي الفريق الباريسي.

وكان قد انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي السبت يظهر فيه نيمار وهو يوجه لكمة لمشجع في المدرجات أثناء عبور الفريق للمنصة لتسلم ميداليات المركز الثاني عقب خسارة فريقه نهائي كأس فرنسا أمام فريق رين.


وفي الشريط يمكن سماع المشجع وهو يوجه انتقادات على التوالي إلى لاعبي سان جيرمان، بدءا من الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون، إلى المدافع لايفان كوزاورا، وصولا إلى الإيطالي ماركو فيراتي الذي وصفه المشجع بـ "العنصري"، وختاما مع نيمار الذي يسمع المشجع وهو يقول له "اذهب وتعلم لعب كرة القدم".

وقال النادي الباريسي في بيانه:" (المشجع) هو صديق لأحد لاعبي رين ووجه إهانات الى كل اللاعبين من أجل "إثارة ضجة".

ومن جهتها، نقلت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية عن المشجع المعني، واسمه إدوار البالغ 28 عاما، نفيه توجيه إهانات للاعبين.

وتابع المشجع: "لم أوجه إليه إهانة، قلت له فقط أنهم كانوا سيئين، هذه هي كرة القدم (...) عندما وصل اللاعبون، فيراتي، بوفون، قلت لهم أنتم سيئون".

وأشار إدوار إلى عزمه التقدم بشكوى بحق نيمار بعدما تسبب له بـ "جرح في الشفة ونزيف من الأنف"، وهو ما لم يبد ظاهرا في الأشرطة المتداولة.

وفقد سان جيرمان في مباراة الأمس السبت لقب مسابقة الكأس الذي يهيمن عليه منذ عام 2015، علما بأنه احتفظ في وقت سابق من الشهر الحالي، بلقب الدوري المحلي الذي أحرزه للمرة السادسة في آخر سبعة مواسم.