أصابع الاتهام توجه لنيمار من مدربه

أصابع الاتهام توجه لنيمار من مدربه

فرنسا, منذ 5 عام و 0 شهر وكالات
أدان الألماني توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جرمان الفرنسي، الإثنين، سلوك نجم الفريق البرازيلي نيمار تجاه أحد مشجعي رين بعد خسارة فريقه نهائي مسابقة كأس فرنسا في كرة القدم بركلات الترجيح السبت.

وقال توخل في مؤتمر صحافي اليوم : "لا أحب ذلك إطلاقا. لا يمكن القيام بذلك، ببساطة لا يمكن القيام بذلك ... لا يمكن الدخول في تحد مع مشجع".

وأضاف "ليس سهلا الصعود إلى المنصة بعد الخسارة. الأمر في غاية الصعوبة بالنسبة لي وبالنسبة للجميع. لكن يجب علينا تقبل هذا الأمر. إذا خسرنا، يتعين علينا اظهار الاحترام، أنه أمر ضروري جدا".

ووجه نيمار لكمة لأحد مشجعي رين لدى توجهه الى المنصة الرسمية لمدرجات ملعب ستاد دو فرانس، بعدما تبادل معه بعض الكلمات، في خطوة أقر الدولي البرازيلي لاحقا بأنها كانت تصرفا خاطئا من قبله.

ويواجه نيمار عقوبة الإيقاف لمباريات عدة بسبب هذه الحادثة علما بأنه أوقف 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد توجيهه شتائم لحكم مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد الانجليزي في الدور ثمن النهائي من المسابقة القارية، على إثر خروج فريقه خاسرا على ملعبه (1-3) بعد فوزه ذهابا على ملعب أولد ترافورد 2-0.