انتقال بوغبا إلى ريال مدريد "مسألة وقت"

انتقال بوغبا إلى ريال مدريد "مسألة وقت"

إسبانيا, منذ 5 عام و 0 شهر هيئة التحرير
رجحت صحيفة "آس" الإسبانية كفة انضمام نجم مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوغبا، إلى فريق ريال مدريد واصفة الصفقة ب "مسألة وقت" فقط.

وكشف التقرير الصحفي للجريدة المقربة من النادي الملكي أن العلاقة المتوثرة بين بوغبا وجماهير اليونايتد بسبب تراجع مستوى اللاعب، ستزيد من حظوظه في الانتقال إلى "الليغا"، إضافة إلى أن عقود عدد من نجوم مانشستر تنص على انخفاض قيمة رواتبهم بما يعادل 25 في المئة، في حالة عدم التأهل إلى النسخة المقبلة من "تشامبينزليغ"، وهو ما حدث يوم أمس الأحد، بعد التعادل أمام هدرسفيلد في الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي.

وقبل أيام، قال مدرب الريال زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي "ستكون هناك الكثير من التغييرات على تشكيلة الفريق، إلا أن العديد من اللاعبين سيبقون".

وعند سؤاله عن اللاعب ذو ال 26 عاما، و ارتباط اسمه بـ"النادي الملكي" قال: "بوغبا؟.. أعرفه جيدا، لكنه اليوم يلعب لدى مانشستر يونايتد. سنرى ما الذي سيحدث في نهاية الموسم. لن أتحدث عنه مجددا".

وأكدت العديد من التقارير الصحفية في وقت سابق، نية زيدان في ضم بوغبا لريال مدريد لإعادة بناء الفريق وتدعيمه بأسماء قادرة على حصد على الألقاب ونسيان الموسم الحالي الذي لا يليق بقيمة النادي.