مورينهو يسخر من برشلونة بتصريح مثير

مورينهو يسخر من برشلونة بتصريح مثير

إسبانيا, منذ 4 عام و 11 شهر هيئة التحرير
سخر البرتغالي جوزيف مورينيو، منغريمه السابق، فريق برشلونة عقب الهزيمة الثقيلة أمام ليفربول برباعية نظيفة، أمسية اليوم الثلاثاء، حيث ودع الفريق الكتالوني بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رغم فوزه في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، الأمر الذي اعتبره محلل قنوات بي ان سبورتس مفاجأة.

وقال مورينيو في التصريحات التي أعقبت اللقاء : "اريد أن أتحدث عن الهدف الرابع الذي سجله ليفربول في مرمي برشلونة أنا متاكد تمامًا في مباراة تحت 14 عامًا لن تشاهد مثل هذا الهدف، هذا الهدف يوضح أن هناك لاعبين في برشلونة ليس لديهم أساسيات كرة القدم".

وواصل مدرب المان سابقا : "برشلونة لم يكن مؤهل للعب هذه المباراة، لم يدخلوا المباراة بالشكل الصحيح، كان عليهم الحفاظ على الفوز الكبير في كامب نو ... أما ما حدث في الهدف الرابع لفريق ليفربول، أعتقد أنهم كانوا نائمين، كانوا كالأشباح، لا أعرف ما حدث، هذا هدف غريب في فريق كبير مثل برشلونة".

وأردف: "ليس من الطبيعي أن تودع دوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين بهزيمة ثقيلة في الإياب بعد فوزك في مباراة الذهاب، هذا أمر غريب، لا أعرف ما يدور في ذهن فالفيردي، بالطبع الأمر صعب".

وأختتم مورينيو: "ليفربول لديهم خطة موضوعية، لنحاول التسجيل ونضع الضغط على الخصم ليس لدينا ما نخسره، وإذا سجلنا لا بأس، وأعتقد أن برشلونة لم يكن مهيئًا للمباراة، ذهبوا بعقلية "لنذهب لآنفيلد ولا نستقبل أكثر من هدفين، إذا سجلنا هدف، سيحتاجوا لتسجيل خمسة".

ووجه البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، التحية للأماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، ورفع له القبعة، إذ اعتبره شخصا لا يبكي على الأطلال، بعد الفوز على برشلونة، والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وفاز ليفربول على برشلونة بنتيجة (4-0)، وحسم التأهل للنهائي، من ملعب "آنفيلد،، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (4-3).