فالفيردي يتحدث عن مستقبله لأول مرة بعد ريمونتادا الليفر

فالفيردي يتحدث عن مستقبله لأول مرة بعد ريمونتادا الليفر

إسبانيا, منذ 4 عام و 11 شهر هيئة التحرير
تحدث المدرب إرنستو فالفيردي، لأول مرة عن رحيله عن برشلونة، عقب الخروج المخيب للفريق أمام ليفربول في نصف نهائي أبطال أوروبا، مؤكدا قدرته على مواصلة مهمته دي قيادة النادي.

وعلى الرغم من الأخبار القادمة من داخل النادي بوجود حالة من اليأس والإحباط تسيطر على فالفيردي واللاعبين، واتجاه الإدارة إلى البحث عن خليفته، إلا أن فالفيردي تحدث حديث الواثق في البقاء في "كامب نو"، ءمؤكدآنه وجب على الجميع ان يخطو للأمام ولا يبحث عن الاختباء.

وقال فالفيردي خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة خيتافي: ""بالتأكيد أشعر بالقدرة على المواصلة، فما أرغب به هو اتخاذ خطوة للأمام وليس الاختباء خلف أحد الأحجار، نحن متأثرون للغاية، لن أنفي هذا الأمر ولا يمكننا خداع أنفسنا، قد نتعرض لخسارة نصف نهائي أمام ليفربول، ولكن ما يؤلمني هي طريقة حدوث ذلك."

وفيما يتعلق بمساندة إدارة النادي له قال مدرب برشلونة : "نعم، لقد تحدثت مع رئيس النادي، ودائمًا ما شعرت بأنه يساندني، أدرك جيدًا الأمور التي يتم تناولها وذلك لأنه عندما يحدث أمر كهذا فإن كل شيء يهتز ويتأرجح".

وكثرت التوقعات والشائعات حول بقاء فالفيردي من عدمه، بعد فشل برشلونة في التأهل إلى نهائي دوري الأبطال، بسقوطه برباعية نظيفة في المباراة، التي جمعته بليفربول.