مباريات اليوم
الريال يضرب برشلونة بسلاحه ويحضر بديل راموس من الكامب نو

الريال يضرب برشلونة بسلاحه ويحضر بديل راموس من الكامب نو

إسبانيا, منذ 4 عام و 11 شهر هيئة التحرير
يحظى مستقبل المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، لاعب أياكس أمستردام الهولندي بالكثير من التكهنات، في ظل تأخر إعلان رحيله إلى برشلونة الإسباني، النادي الذي يرغب في ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وأشارت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية إلى وجود تهديد جديد لخطف صفقة المدافع الهولندي من النادي الكتالوني، يتمثل في رغبة ريال مدريد لتجهيز بديل قوي خاصة بعد ظهور تقارير تشير إلى احتمالية رحيل النجم الإسباني سيرجيو راموس إلى الصين.

ويتواجد حاليًا دي ليخت في معسكر المنتخب الهولندي لخوض استعدادات بطولة دوري الأمم الأوروبية والتي تبدأ في 5 يونيو المقبل.

ويسعى برشلونة للاستعانة بخدمات قائد أياكس بجانب جيرارد بيكيه ولينجليه، وقدم العديد من العروض ولكن المشكلة تتمثل في رغبة مينو رايولا، وكيل أعماله بالحصول على عمولة أكثر من المعروضة بالإضافة إلى مطالبة دي ليخت براتب أعلى من زميله فرينكي دي يونج، الذي وقع مؤخرًا مع البلوجرانا.

وترغب العديد من الأندية الأوروبية في شراء دي ليخت، أبرزها يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، بالإضافة إلى ظهور باريس سان جيرمان الفرنسي في الساعات الأخيرة والذي يرغب في الموافقة على مطالب رايولا لخطف دي ليخت من النادي الكتالوني.
 
جدير بالذكر ان دي ليخت لن يتخذ قرارا بشأن وجهته المقبلة إلا بعد الانتهاء من بطولة دوري الأمم الأوروبية في 9 يونيو المقبل، على الرغم أن أولويته الأولى تتجه نحو ملعب «الكامب نو»، ولكن القائد الهولندي ينتظر أن يقدم البلوجرانا عرضًا قويًا.