كل ما جاء على لسان لقجع في اجتماعه الطارئ

كل ما جاء على لسان لقجع في اجتماعه الطارئ

المغرب, منذ 4 عام و 11 شهر هيئة التحرير

أكد فوزي  لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال الاجتماع الذي عقده المكتب الجامعي زوال اليوم، أنه اجتماع اليوم لمناقشة موضوع الوداد مع اتخاذ كل القرارات المناسبة التي ستعيد الاعتبار والحق للفريق الأحمر.

وتابع فوزي لقجع، أنه لن يتنازل مهما كان الثمن حتى و إن اقتضى الأمر اتخاد مواقف أخرى من الجهاز القاري مؤكدا أنه سيكون في مقدمة من يتخذها، باعتباره مع التغيير داخل المنظومة القارية  وسيواصل مهمته إلى اخر رمق.

وقال فوزي لقجع : "عليكم أن تعرفوا جميعا أننا بصدد محاربة أخطبوط فساد كروي و لسنا بصدد تصحيح أخطاء تحكيمة أو تقييم عمل شخص معين، إنه فساد كروي تحكم و يتحكم بالكرة الإفريقية ونعرف بعضنا جيدا، هم الذين نشروا الفساد و العبث في ميدان التحكيم حين ترأسوا لجنة التحكيم خلال سنوات و سنوات .. نحن بصدد محاربة هذا الأخطبوط وعلى علم أن المعركة طويلة و ستطول.".

وصرح رئيس الجامعة بحضور رئيس الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، أن ما تعرض له فريق الوداد الرياضي لا يحتاج للمزايدة، وليس من حق أحد المزايدة في قضية التعاطف و المساندة اللامشروطة للوداد أو لأي نادي مغربي، مشيرا إلى أن هناك من يستغل عمله داخل مؤسسة إعلامية كبرى لمهاجمة شخصه و المسؤولين عن كرة القدم المغربية و سأتابع كل المساطر القانونية في هذا الشأن للدفاع عن ممثل الكرة المغربية، في حدود ما تسمح لنا به أخلاقيات المهنة أولا و لا لفتح أقواس خارج هذا الإطار.

ودعى لقجع كل الأطراف إلى حوار فعال و شفاف و واضح أمام الملأ لفضح التصرفات و السلوكات التي لا تمث للكرة و للرياضة بشيء.

واختتم أعلى جهاز كروي بالمغرب، أنه كجامعة و كشخص وكمكتب مديري، رفقة نادي الوداد لن يتنازلوا ولو لثانية واحدة عن اتخاذ كل القرارات المناسبة في الوقت المناسب للدفاع بشكل واضح عن مصالح كروية للحمر،حيث تبين للعالم أن الوداد تعرض خلال مبارتين متتاليتين لتصرف و تعامل لا يمث لقوانين كرة القدم بشيء.