اجتماع سري في برشلونة بسبب الميركاتو

اجتماع سري في برشلونة بسبب الميركاتو

إسبانيا, منذ 4 عام و 11 شهر هيئة التحرير
عقد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، اجتماعا سريا مع المدرب إرنستو فالفيردي، لمناقشة استعدادات الفريق للموسم الجديد، خاصة لائحة القادمين والمغادرين.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، شعور بارتوميو بالقلق إزاء كمية التسريبات التي تتعلق بصفقات برشلونة الجديدة، ما يجعل المفاوضات أكثر صعوبة.

وسيصطدم الفريق الكاتلوني أيضا بقوانين اللعب النظيف للفيفا، حيث لن يكون بمقدور برشلونة إنفاق أكثر من 100 مليون يورو على التعاقدات هذا الصيف، بالإضافة إلى ما يمكن أن يجلبه من المبيعات.

وأكدت الصحيفة المقربة من أسوار البلوغرانا، أن الإدارة الفريق يدرس بيع بعض نجومه أصحاب القيمة المالية الكبرى، مثل، فيليبي كوتينيو وعثمان ديمبيلي وإيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي، كما تمت الموافقة بالفعل على رحيل توماس فيرمايلين وبرنس بواتينج وجيلسون موريلو، إلى جانب دينيس سواريز الذي تم إبلاغه بالبحث عن فريق آخر، مع إمكانية بيع نيلسون سيميدو أيضا.

أما بالنسبة للصفقات الجديدة، فقد ذُكر مدافع الأياكس والمنتخب الهولندي، ماتياس دي ليخت، إلى جانب مهاجم الأتليتيكو أنطوان جريزمان، حيث يعتبر فالفيردي من كبار المعجبين بالمهاجم الفرنسي، لكن بارتوميو أشار إلى أن بعض أعضاء مجلس الإدارة، إضافة إلى مجموعة من اللاعبين لا يفضلون وجوده في الفريق، ومن الممكن أن يوجه الفريق بوصلته نحو مهاجم مانشستر يونايتد الشاب، ماركوس راشفورد.