هل يفتح برشلونة ذراعيه لتوبة نيمار ؟

هل يفتح برشلونة ذراعيه لتوبة نيمار ؟

إسبانيا, منذ 4 عام و 10 شهر هيئة التحرير
نقلت شبكة "أوروسبورت" العالمية، تقارير صحافية برازيلية، تؤكد وجود مفاوضات جادة بين برشلونة وباريس سان جيرمان، من أجل عودة نيمار جونيور إلى الكامب نو في الميركاتو الصيفي الحالي.

و أشارت التقارير الى أن برشلونة سيدفع 100 مليون يورو للفريق الباريسي، إضافة إلى تنازله عن لاعبين أو ثلاث لاعبين، وأبرز الأسماء التي يتم مناقشتها في الوقت الحالي هي إيفان راكيتيتش أو صامويل أومتيتي أو عثمان ديمبيلي، من أجل تسهيل عودة نيمار مرة أخرى إلى الكامب نو.

وتُضيف المعلومات أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة يتولى شخصيًا زمام المحادثات بنفسه مع باريس سان جيرمان ووالد نيمار من أجل حسم الصفقة، خاصة بعد مباركة العديد من لاعبي الفريق و على رأسهم القائد ليونيل ميسي و المدافع جيرارد بيكي.

من جهة أخرى، رفض مسؤول في إدارة برشلونة الإفصاح عن حقيقة اهتمام بطل إسبانيا باستعادة البرازيلي نيمار، لكنه لم ينف وجود مفاوضات بين الطرفين.

وقال المتحدث باسم برشلونة جوزيف فيفز في تصريحات صحفية، الاثنين، لدى سؤاله عن احتمالية ضم نيمار: "إنه شيء لن أتطرق له. هو لاعب في باريس سان جرمان حاليا ولا يجب أن نتحدث. لن نقول أي شيء حتى لا نقع في فخ".

وقال المتحدث باسم النادي: "نحن لا نترك الباب مفتوحا أو مغلقا. الحقائق معروفة ونحن لا نناقشها. إنه لاعب في باريس سان جرمان لذلك نحن لا نتحدث عن نيمار أو غيره".