رئيس توتنهام لريال مدريد : إشتروا اللاعب قبل نهاية عقده

رئيس توتنهام لريال مدريد : إشتروا اللاعب قبل نهاية عقده

إسبانيا, منذ 4 عام و 10 شهر وكالات
أكدت تقارير صحفية إسبانية أن دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام الإنجليزي عرض لاعب الفريق، الدنماركي كريستيان إيريكسن على إدارة ريال مدريد الإسباني، من أجل بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ماركا أن ليفي تواصل مع خوسيه أنجيل سانشيز المدير التنفيذي لنادي ريال مدريد، وعرض عليه خدمات لاعبه الدنماركي كريستيان إيريكسني حيث يدرك ليفي ضرورة بيع إريكسين الآن وإلا لن يتحصل على أي قيمة مادية من وراء اللاعب.

وأضافت الصحيفة أنه قبل 12 شهرًا، طلب رئيس توتنهام من ريال مدريد 150 مليون يورو لبيع اللاعب ولكنه الآن يعلم ضرورة البيع وإلا سينتهي به المطاف العام المقبل دون اللاعب ودون الحصول على مقابل مادي، لذا عرض توتنهام بيع اللاعب و الحصول على 70 مليون يورو على الأقل من نادي ريال مدريد المهتم بضم اللاعب.

وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد لم يعر العرض اهتمامًا، لكنه يحتفظ بفكرة التعاقد مع الدنماركي إن لم يتم التعاقد مع بول بوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد أو فان دي بيك لاعب نادي أياكس.

يذكر أن نادي ريال مدريد يسعى خلال الميركاتو الحالي تدعيم صفوفه بشكل قوي، وذلك بعد الموسم الهزيل الذي قدمه لاعبوه حيث احتلوا المركز الثالث في الدوري، وودعوا دوري أبطال أوروبا من دور الـ16.