5 أيام حجر صحي للاعبي الوداد الرياضي بعد الدخول للمغرب

5 أيام حجر صحي للاعبي الوداد الرياضي بعد الدخول للمغرب

المغرب, منذ 3 عام و 2 شهر خالد أنويرة (كوورة لايف)

دخل لاعبو و الطاقم التقني للوداد الرياضي، أمس الاثنين، حجرا صحيا، يمتد لخمسة أيام، أي إلى غاية موعد مباراة الفريق أمام حورويا كوناكري الغيني، السبت المقبل، بتوصية من السلطات المحلية، كإجراء احترازي عقب مواجهة كايزر شيفس الجنوب إفريقي الأحد الماضي ببوركينافاصو والسفر لأكثر من دولة في مدة زمنية قصيرة.

 

والتحقت الأسماء التي رافقت الفريق من لاعبين وأطقم تقنية وطبية وإدارية بأحد فنادق المدينة، بتوجيهات من إدارة الفريق، التي توصلت بدورها بتعليمات من الجهات الصحية، لتجميع البعثة لفترة معينة حتى يتم التأكد من خلو الفريق من الإصابة بـ”كوفيد 19″.

 

ومنح فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، يوم راحة للاعبي الفريق، بعد أيام من السفر والإعداد والتركيز بين أنغولا وبوركينافاصو لخوض مباريات الجولتين الأولى والثانية بدوري أبطال إفريقيا.

 

وسرّح مدرب الوداد اللاعبين للالتحاق مباشرة بعائلاتهم بعد خوضهم صباح أمس الاثنين حصة تدريبية خفيفة بمركب بنجلون لإزالة العياء، والتي خاضتها المجموعة ساعات قليلة بعد الوصول إلى المغرب، عقب رحلة خاصة ومباشرة قادمة من واغادوغو، علما أن أفراد بعثة الفريق كانوا قد غادروا صوب منازلهم في الساعات الأولى من صباح الاثنين، عقب الوصول إلى مطار محمد الخامس، قبل أن يتوصلوا مساء ذات اليوم، بمكالمات للالتحاق بالفندق.

 

ويعود لاعبو الوداد للتدرب غدا الأربعاء، تحضيرا لمباراة الجولة الثالثة بدوري الأبطال والمقررة السبت المقبل بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، والتي يعول عليها النادي لوضع قدم في الدور المقبل من المنافسات الإفريقية، علما أن الشياطين الحمر سيواجهون الخصم ذاته بعد 10 أيام من المواجهة الأولى بين الفريقين.