إغراءات مالية مهمة للبلايلي من أجل عيون مارسيليا

إغراءات مالية مهمة للبلايلي من أجل عيون مارسيليا

الجزائر, منذ 4 عام و 4 شهر هيئة التحرير

أوضحت تقارير صحفية جزائرية في الساعات الماضية، عن رغبة نادي مارسيليا الفرنسي، بضم النجم الجزائري يوسف بلايلي، لاعب أهلي جدة السعودي.

وطلب اللاعب مهلة من أولمبيك مارسيليا للرد على العرض المقدم له، خاصة أنه انضم قبل أشهر فقط لأهلي جدة.

وقالت جريدة  "أنباء الجزائرية" أن يوسف بلايلي غير راضٍ عن اختياره اللعب مع أهلي جدة ويفكر جديًا بالرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتعرض اللاعب للتعنيف، وإنتقادات حادة من قبل بعض المحللين الرياضيين بالسعودية ،  وأُتُهم  بالهمجية ، بسبب التصرف الذي بدر منه عند استبداله في مباراة ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد  ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين ، بعدما قام اللاعب بركل زجاجة المياه احتجاجًا على استبداله.

وانتقل  يوسف بلايلي إلى صفوف أهلي جدة قبل بداية موسم 2020/2019 قادمًا من الترجي التونسي، بعد نهاية كأس امم أفريقيا 2019 والتي اقيمت في مصر  بعد التألق مع متخب بلاده  الجزائر الذي توج بالبطولة الأفريقية

ارتبط إسم الدولي الجزائري يوسف بلايلي لاعب الترجي التونسي السابق والأهلي السعودي الحالي، بالمشاكل داخل ناديه ، ولكن دون أن يكون له دور فيها هذه المرة.

كشفت مصادر خاصة  لصحيفة الرياضية السعودية، أن منصور بن مشعل، المشرف العام على فريق الأهلي السعودى، ناقش مع والد الجزائري يوسف بلايلي طلبه الاجتماع مع إدارة النادي في أحد اللقاءات التلفزيونية بعد مواجهة الاتحاد الماضية.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن والد اللاعب، برَّر طلب ابنه الاجتماع بغضبه من استبداله في مواجهة الاتحاد، وأكدت المصادر أن اللاعب قدَّم اعتذاره على ما بدر منه، وشارك في الحصة التدريبية