مدرب الترجي: " قدمنا شوطا جيدا أمام الوداد و بإمكاننا التسجيل في مباراة العودة "

مدرب الترجي: " قدمنا شوطا جيدا أمام الوداد و بإمكاننا التسجيل في مباراة العودة "

تونس, المغرب, منذ 5 شهر و 28 أيام هيئة تحرير

أثنى طارق ثابت، مدرب الترجي التونسي، على الاداء الجيد الذي قدمه لاعبيه رغم الهزيمة بهدف دون رد أمام الوداد برسم ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

 

وأبدة مدرب الترجي التونسي متمنياته بالفوز على الوداد لقاء الإياب الذي سيقام على أرضية ملعب "رادس" وأمام جماهيره.

 

وقال طارق ثابت في التصريح الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة: "خسرنا بهدف دون رد وكان بإمكاننا أن نسجل نحن أيضا، لقد كانت مباراة جميلة بين الفريقين".

 

وأضاف المتحدث نفسه: "كنا في الشوط الأول متأخرين، لكننا استطعنا غلق جميع المنافذ للفريق المنافس، وبالنسبة لي قدمنا شوطا ثانيا جيدا، نعم سجلوا علينا، لكننا قمنا بردة فعل وجميع اللاعبين فعلوا ما بوسعهم لتعديل النتيجة".

 

وتابع: "لازلنا نملك فرصة ثانية لتعويض خسارة اليوم، سنلعب الشوط المتبقي في تونس، وإن شاء الله سنفعل مثل ما فعلنا في مواجهة مازيمبي، وسنحاول الاستشفاء لنكون مستعدين".

 

وأنهى حديثه بالقول: "في الحقيقة اللاعبون ظهروا بروح قوية، وكان ذهنهم حاضرا في المباراة على الرغم من تواجد هذه الجماهير، وإن شاء الله ستكون جماهيرنا بجانبنا لتكون المساند الأول لنا، للقيام بردة فعل كبيرة والتأهل للدور القادم".

 

جدير بالذكر أن مباراة الإياب  ستقام يوم الأربعاء المقبل، على أرضية ملعب "رادس" بتونس، انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الزوال بتوقيت المغرب.