حارس وفاق سطيف مصطفى زغبة لا تخيفنا الأهلي

حارس وفاق سطيف مصطفى زغبة لا تخيفنا الأهلي

الجزائر, منذ 5 عام و 7 شهر أحمد محمود
لم يقلل حارس وفاق سطيف، مصطفى زغبة، من حظوظ فريقه في بلوغ نهائي دوري أبطال أفريقيا، على حساب الأهلي المصري، مؤكدا أن ناديه "عالمي ويملك من الخبرة ما يسمح له بمعانقة الكأس الأفريقي".

وأوضح ابن المسيلة، في حوار مع موقع كووورة، أن بلوغ نصف نهائي البطولة، على حساب الوداد المغربي، جاء بمساهمة الجميع، مشيرا إلى أنه "بفضل الله وتضافر الجهود حققنا تأهلا رائعا بالدار البيضاء".. وإلى نص الحوار:


كيف تصف شعورك ببلوغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا؟

سعيد جدا بالتأهل على حساب فريق الوداد البيضاوي الذي كان من أبرز المرشحين لنيل اللقب، لكننا كنا في يومنا وبفضل الله وتضافر جهود الجميع حققنا تأهلا رائعا في الدار البيضاء.

هل كنت تؤمن بالوصول إلى المربع الذهبي؟

لا أحد كان يؤمن بقدرة وفاق سطيف على بلوغ الدور ربع النهائي، حيث لم نكن نملك أي نقطة بعد خسارتنا برباعية أمام تيبي مازيمبي وضد مولودية الجزائر بملعبنا، لكننا عدنا من بعيد بفضل اللاعبين ومجهودات الجهاز الفني، وعليه فإن حلم التتويج بدوري أبطال أفريقيا أصبح مشروعا.

كيف ترى المواجهة أمام الأهلي المصري؟

كما فعلنا أمام الواد البيضاوي سنفعل أمام الأهلي المصري، وأتمنى أن يوفقنا الله لكي نظفر ببطاقة العبور إلى المحطة النهائية.

لكن الأهلي مرشح بقوة لنيل اللقب

ونحن أيضا اسمنا وفاق سطيف والكل يدرك وزن فريقنا قاريا أو محليا، وبالتالي فالمباراة ستكون صعبة على الجميع، ولا يمكننا التنبؤ بنتيجتها، ما يهمنا حاليا هو التحضير بكل ما أوتينا من قوة لهذا الحدث.

هل تنتظر دعوة من المدرب جمال بلماضي؟

لقد قمت بدوري فقط أمام الوداد البيضاوي، وإذا حصلت على دعوة مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، فمرحبا وإن لم يستدعيني فسأواصل عملي مع فريقي وفاق سطيف بطريقة عادية والله الموفق.

ماذا عن المواجهة القادمة أمام شبيبة القبائل؟

نحن الآن سعداء بالتأهل، والحديث عن شبيبة القبائل سابق لأوانه، لكن يمكنني القول إن اللقاء سيكون صعبا أمام فريق استعاد نغمة الانتصارات وسجل انطلاقة قوية هذا الموسم، ما يعني أن المأمورية لن تكون سهلة، وآمل أن نحقق نتيجة إيجابية نرفع بها المعنويات قبل لقاء الأهلي المصري.

ماذا تقول لمشجعي وفاق سطيف؟

دون أن أوجه لهم رسالة، فهم يعرفون دورهم وسيغزون ملعب الثامن من مايو لمؤازرتنا، كما فعلوا أمام الوداد البيضاوي، حيث ساهموا بشكل كبير في الفوز.