الترجي التونسي يتلقى هجوما شرسا بتونس

الترجي التونسي يتلقى هجوما شرسا بتونس

تونس, منذ 4 عام و 2 شهر هيئة التحرير

لقى نادي الترجي هجوما شرسا من الصحف التونسية الصادرة صباح اليوم السبت، عقب خسارته لقب كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك الذى حصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخه بعد فوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة على ملعب الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة.
 
صحيفة "الصباح نيوز" تحدثت عن سقوط الترجى قائلة "الزمالك يقسو على الترجي ويتوج بلقب السوبر الافريقي"، وأضافت "فشل الترجي من جديد في التتويج بالسوبر الافريقي، وذلك بعد هزيمة عريضة قاسية ومستحقة ضد الزمالك المصري بثلاثة اهداف لهدف، في مباراة لم يقدم فيها بطل افريقيا مستوى يشفع له باستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ 25 عاماً".
 
وجاء في مانشيت صحيفة "الشروق": انهزم أمام الزمالك (1 - 3)... الترجي يفشل في كسر «عقـــدة» السوبر ليخسر اللقب للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة امام الزمالك المصري، أضافت الصحيفة "وكان الترجي قد خسر نفس اللقب في الموسم الماضى امام الرجاء المغربي وهي المرة الثانية التي يتفوق فيها الفرنسي كارتيرون مدرب الزمالك على معين الشعباني مدرب الترجي".
 
فيما كتبت صحيفة "الشاهد": "الزمالك يفوز بالسوبر الافريقي على حساب الترجي"، وقالت الصحيفة "رفع الزمالك حامل لقب كأس الاتحاد الافريقي السوبر الرابع في تاريخه في حين فشل الترجي بطل دوري الأبطال للمرة الرابعة والثانية على التوالي في التتويج بالسوبر الافريقي ليبقى في سجله لقب وحيد".
 
وعنونت صحيفة "الصريح": "عجز عن كسر عقدة السوبر والزمالك.. الترجي بلا مخالب وأخطاء دفاعية كارثية هزمت الفريق بثلاثية"، وأضافت "في نهائي سوبر أوفى بوعوده على جميع المستويات عجز الترجي الرياضي على كسر عقدة السوبر والزمالك بسبب ضعف الأداء على مستوى خط الدفاع وضعف الحلول لينقاد الفريق الى هزيمة بثلاثية مقابل هدف وحيد من ضربة جزاء لا تليق بفريق في حجم بطل افريقيا لموسمين متتاليين".